"ما هي الخطوات التي يمكن اتخاذها لتصعيد المشكلة إذا لم يتم حلها بشكل مرض؟

إذا لم يتم حل مشكلة بشكل مرض، فهناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها لتصعيدها. تعتمد الخطوات المحددة التي يمكنك اتخاذها على طبيعة المشكلة والجهة التي تتعامل معها.

 

بشكل عام، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتصعيد المشكلة:

 

تواصل مع الشخص أو القسم المسؤول عن حل المشكلة مرة أخرى. تأكد من أنك تشرح المشكلة بوضوح وأنك تعبر عن عدم رضاك عن الحل الذي تم تقديمه لك.

اطلب من الشخص أو القسم المسؤول تعيين شخص آخر للنظر في المشكلة. قد يساعدك هذا في الحصول على رأي جديد وحل جديد.

اتصل بقسم الشكاوي أو خدمة العملاء. يمكن أن يساعدك هؤلاء الأشخاص في حل المشكلة أو توجيهك إلى كيفية القيام بذلك.



هل كان هذا المقال مفيداً؟
0 من 0 وجدوا هذا مفيداً